مدونه شو افلام تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع وصاروخ بسهوله جداً تقدر تشوف مجاناً من على الانترنت كل الفيديو

كليب عبدالله الرويشد كنت اعرفك 2009

http://arabiyon.com/up//uploads/images/Arabiyon1875317ce4.jpg




كلمات الاغنية

جديد 2009

كنت اعرفك لما كان الحب يعرفك
كنت اعرفك لما كان الطيب وصفك
كنت اشوف الدنيا فيك كنت احب خوفي عليك
لكن انت اليوم ثاني جاحد و قلبك اناني
و السؤال عني يكلفك يكلفك كنت اعرفك

عد و احسب كم عذرتك و كم عذر خليت اعده
و عد جروحي من عرفتك و لا جرحي صعب عده
و ابعدك عن كثر شكي و انجرح و اسكت ما اشكي
كنت اشوف الدنيا فيك كنت احب خوفي عليك
لكن انت اليوم ثاني جاحد و قلبك اناني
و السؤال عني يكلفك يكلفك كنت اعرفك


كليب عبدالله الرويشد كنت اعرفك 2009

مدونه شو افلام تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع وصاروخ بسهوله جداً تقدر تشوف مجاناً من على الانترنت كل الفيديو