نتيجة الصف السادس الازهرى الابتدائى 2014
شهادة الصف السادس الازهرى الابتدائى 
2014
نتيجة الصف السادس الازهرى الابتدائى 2014
 

 
وقد أكد الشيخ شومان أن نسبة نجاح أبنائنا طلاب الشهادة الابتدائية هذا العام وصلت لما يقارب 75 % , وتعتبر هذة النسبة أفضل من العام السابق , ويتمنى دوام التوفيق لابنائنا من طلبة الازهر الشريف .
ويمكن الأن لطلبة الصف السادس الابتدائى معرفة النتيجة بالدرجات كاملة , عبر الدخول للموقع الرسمى للازهر الشريف  بوابة الازهر الشريف التعليمية , الذى يقوم بعرض نتائج الامتحانات الازهرية لطلبة الصف السادس الابتدائى من خلال هذا الرابط الموجود هنــا.
ثم قم بأدخال رقم الجلوس والضغط على زر البحث لعرض النتيجة كاملة .
إعتمد شومان وكيل الأزهر الشريف نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهرى الفصل الدراسي الثانى بعد مراجتعها و حصر جميع الدرجات النهائية لجميع المواد بشكل نهائي و تم ارسال النتيجة النهائية الى جميع المدارس بجميع المحافظات لكى يتمكن الطالب من معرفة النتيجة النهائية له عن طريق المدرسة المقيد بها الطالب.
و قد اكد شومان بان نسبة النجاح هذا العام افضل من السنة السابقة وقد بلغت 61.3 % متمنيا لجميع الطلاب التوفيق و التميز في جميع مراحلهم التعليميه .
كما قام موقع بوابة الازهر الشريف بعرض النتيجة الكترونيا عن طريق وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب و سوف يظهر درجات المواد التى قام الطالب بحضورها والامتحان بها هذا العام و يمكن معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهرى برقم الجلوس النتيجة على هذا الرابط هنــا باذن الله :